الالاف من كفرالشيخ يهتفون احنا معاك ياريس ويتجمعون بالألاف فى الميادين والشوارع

كتب- حمدين بدوى:

هتف الألاف من مواطنى كفرالشيخ بالميادين والشوارع، وشهد ميدان النصر بمدينة كفرالشيخ احتفالا كبيرا بحضور الالاف من أبناء المحافظة وقيادات واعضاء حزب مستقبل وطن بالمحافظة وجميع المراكز والوحدات الحزبية حاملين صور الرئيس عبدالفتاح السيسى.

حيث شارك الالاف من اهالى محافظة كفرالشيخ مساء الجمعة فى الاحتفال  بالذكرى 47 لحرب اكتوبر المجيدة التى ستظل رمزا للنصر والعزة والكرامة وباعثا على الفخر فى تاريخ مصر والامة العربية.

كما ستظل شاهدا على عظمة واصالة القوات المسلحة المصرية،واكد المشاركون على دعمهم لكافة الجهود التى تبذلها الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح رئيس الجمهورية لتحقيق التنمية الشاملة والحفاظ على ممتكات الدولة والشعب المصرى العظيم.

وحماية الوطن ومقدراته والسير دوما نحو تحقيق التقدم والازدهارستظل ذكرى انتصارات أكتوبر المجيده خالدة فى  مصر والأمة العربية التى سطر فيها شهداء جنود مصر الأبرار بتضحياتهم واستبسالهم أعظم صور الانتصار المجيد على العدو.

والتى امتزجت فيها دماء المصريين مجسدة بذلك أسمى انتصار في التاريخ الحديث، مما يثبت أن القوات المسلحة المصرية هم فخر مصر والعالم العربى.

وشدد اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ،على دور شعب مصر العظيم وكافة مؤسسات الدوله فى ضرورة تقديم كل الدعم والتأييد لما تقوم به قواتنا المسلحة الباسله لتطهير سيناء من الارهابيين خوارج هذا العصر.

وفى مواجهة كافة محاولات المتربصين لإفشال الدولة المصرية والتأكيد على ثقافة التسامح والتعاون والتعايش السلمى بين أبناء الوطن الواحد وعدم الإنسياق وراء الشائعات والأفكار الهدامة.

 

للمزيد

Facebook Comments