الفنانه مروه عبدالمنعم تتألق فى العرض المسرحى ربانزل

متابعه وتصوير جورج ماهر

الفنانة مروة عبد المنعم تتألق وتبدع فى تقديم الروايه الكلاسيكية العالمية ربانزل لاول مرة على الطريقه المصريه لتحاكى شخصيه روايه الاطفال الكلاسيكية ابشهيره الاميره ربانزل بشعرها الأصفر الذهبي ذو القدرات السحرية على إعطاء الشباب الدائم.

 

التى ظلت حبيسة برج وسط الغابة سنوات طفولتها حتى أتاها فارس أحلامها “فلين رايدر” لينقذها وسط سلسلة من المغامرات الممتعة تقدمها مروة للجمهور المصرى فى أول ظهور مسرحي رسمي للشخصية، مع التركيز على أصولها الكلاسيكية دون الالتفات لفيلمها الشهير، والغوص فى تفاصيل عالمها السحرى بشكل عرض مسرحي موسيقي غنائي استعراض راقص باللهجة العاميه المصرية.

وتستمر “مروة” على نهج عشقها لخشبة المسرح وخاصة العروض المقدمة للأطفال، بعد تألقها خلال الشهور الماضية بتقديم عدد من أشهر الحكايات والروايات الكلاسيكية العالميه مثل “أليس في بلاد العجائب” و”سنو وايت”، وغيرها.

ولكنها قررت هذه المرة الدخول فى مغامرة مسرحية مغايرة تمامًا بمواصفات عالمية من حيث الاستعراضات والإضاءة والديكورات والشخصيات، وتقديم أول عرض موسيقي مسرحي استعراضي يحاكى العالم السحرى الممتع للأميرة.

حيث تقدم الفنانه مروة عبدالمنعم واحد من أضخم العروض المسرحية التي لا تقل في مستواها عن العالمية، سواء من ناحية الديكور أو الأزياء أو الموسيقى أو القصة أو الإضاءة وحتى المؤثرات الخاصة.

وهو ثاني تعاون لها مع ابطال عرض رائعه والت ديزنى «أليس في بلاد العجائب» والذى سبق و حقق نجاح كبير جدًا خلال الفترة الماضية، تحت قيادة المخرج المبدع محسن رزق.

 

للمزيد

Facebook Comments