محمد الشيخ يُطلق مبادرة للتبرع بأموال الدعاية الانتخابية لصالح محدودي الدخل

كتبت/أشرقت محمد

أطلق محمد رياض الشيخ المرشح الشاب لمجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور مبادرة تستهدف استغلال الأموال المُخصصة في الدعاية الانتخابية لدعم محدودي الدخل في الدائرة الانتخابية.

وقال محمد الشيخ في بيان له: «أطالب السادة المرشحين بالتبرع بأموال الدعاية الانتخابية لصالح صندوق خدمي لدعم محدودي الدخل بالدائرة».

وأضاف «الشيخ»: «لا يخفى على أحد ما يمر به الشعب المصري من أوضاع اقتصادية صعبة بسبب تداعيات تفشي فيروس كورونا، فهناك قطاع كبير تضرر بشكل كبير خاصة العمالة غير المنتظمة وبعض العاملين بالقطاع الخاص».

واستطرد المُرشح لعضوية مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور : «تلك الأموال قد تخفف عبئًا كبيرًا عن كاهل أهالي الدائرة، وهو ما سيكون أكثر إفادة من إنفاقها على الدعاية الانتخابية».

وأوضح «الشيخ»: «المبادرة لا تعني تخلي المرشحون عن الدعاية الانتخابية وعقد لقاءات جماهيرية مع الناخبين، وإنما اقتطاع الجزء الأكبر من تلك الأموال وصرفها في أوجه تكون أكثر منفعة للناس».

واختتم «الشيخ» بيانه قائلًا: «وإذا حققت تلك المبادرة النجاح، فمن الممكن أن يتم تعميمها على الدوائر الانتخابية في كافة أنحاء الجمهورية مما سيعود بالنفع والاستفادة على محدودي الدخل بشكل أكبر».

 

للمزيد

Facebook Comments