عبدالله الرفاعي : نصائح و وسائل الوقاية لنجوم الوسط الفني للحفاظ علي بشرتهن

كتبت/ولاء مصطفي

أكد “عبدالله الرفاعي” خبير التجميل المعروف في مصر والوطن العربي فهو من الذين تركوا بصمة واضحة في عالم التجميل مع النجمات أثناء تصوير أعمالهم الفنية منهم الفنانة “ريم البارودي” وغيرها من النجمات.

وأضاف: أن بشرة بعض الفنانات في مصر تأثرت بأزمة “كورونا” لأسباب عديدة منها إستقرار بعضهن في المنازل لفترات طويلة بدون إستخدام المرطبات الطبيعية منها والصحية وعدم تعرضهن لأشعة الشمس التي تبعث نضارة للوجه علي فترات وخاصة شهر “يونيو” مما قد يتسبب لأضرار في الوجه علي فترات متباعدة .

وإستكمل: ظهرت هذه المشكلة أثناء عرض الحلقات الأخيرة في بعض المسلسلات مع الفنانات مع بداية ظهور أزمة كورونا ولم يلاحظ بعضهن هذه المشكلة إلا في التصوير ولكن يمكنهم التغاضي عن ذلك بإستخدام المرطبات الطبيعية دون الصناعية بإستخدام كافة أدوات المكياج التي لا تضر البشرة ونضارتها كالمرطبات الطبيعية وهم مستقرون بالمنزل وهذه أهم نصيحة لهم لأنهم أكثر عرضة من غيرهم في الحفاظ علي بشرتهن جميلة لأطول وقت .

بالإضافة إلي ذلك حصل مؤخرا علي جائزة أفضل خبير تجميل في مهرجان “Egypt eye fashion ” في عام ٢٠١٩ وجائزة التميز في مهرجان ” أخر موضة” الذي أقيم في ١ مارس الماضي قبل جائحة كورونا مباشرة.

Facebook Comments